الرياضة

“اسبانيا VS فرنسا” تشكيلة اسبانيا ضد فرنسا اليوم وموعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024

بعد ان تسائل المشجعين لمباريات اليورو 2024 عن تشكيلة اسبانيا ضد فرنسا اليوم، والذى أعلن بأن المباراة ستنطلق غدا الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024، ولتداول البحث عن كل ما يخص المباراة سنعرض اليكم التفاصيل الملمة به فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى نبأ مصر.

تشكيلة اسبانيا ضد فرنسا اليوم

بعد تداول البحث عن تشكيلة اسبانيا ضد فرنسا اليوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024، أعلن بأن تشكيلة فريق اسبانيا ضد فرنسا ستكون كالاتى:

  • سيكون فى خط حراسة المرمى: يوناي سيمون.
  • سيكون فى خط الدفاع: كوكوريلا – إمريك لابورت – لي نورماند – داني كارفخال.
  • سيكون فى خط الوسط: بيدري – رودري – فابيان رويز.
  • سيكون فى خط الهجوم: نيكو ويليامز – ألفارو موراتا – لامين يامال.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

وبعد ان تسائل المشجعين ليورو 2024 عن موعد مباراة إسبانيا وفرنسا والذى أعلن بأنه سيوافق الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024 على ملعب أليانز آرينا، وأعلن بانه ستنطلق صافرة بداية المباراة من مدينة ميونخ الألمانية فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وفرنسا في يورو 2024

وتداولت التساؤولات ايضا حول القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا وفرنسا، وأعلن بأنه تمتلك قنوات “بي إن سبورتس” الحقوق فى بث المنافسات ليورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستكون مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف النهائي ستنقل عبر باقة ماكس من خلال قنوات beIN Sports MAX HD 1,2,3,4.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

وبشأن تاريخ المواجهات بين الفريق الاسبانى والفريق الفرنسى جاء بأنه يشهد تاريخ المواجهات بين المنتخب الإسباني الملقب ب(الماتادور)، وفاز المنتخب الفرنسي الملقب ب(الديوك) بتفوق المنتخب الإسباني، حيث فاز في 16 مباراة من أصل 36 مباراة رسمية جمعت الفريقين، بينما فاز المنتخب الفرنسي في 13 لقاء فقط، وتم تعادل الفريقين في 17 مباراة.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

وبالنسبة لموعد مباراة إسبانيا وفرنسا اليوم الثلاثاء بتاريخ 9 يوليو 2024 على ملعب أليانز آرينا، وقد تبدأ صافرة بداية المباراة من مدينة ميونخ الألمانية فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.