الرياضة

“اعرف هيلعبوا امتا” موعد مباراة الاهلي ضد طلائع الجيش اليوم الاثنين الموافق 8 يوليو 2024 وتشكيل فريق الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري اليوم وترتيب الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

مع اندلاع الدورى نايل ومبارياته، تسائل المشجعين عن موعد مباراة الاهلي ضد طلائع الجيش اليوم، وعن الغيابات التى ستشهدها الفرق اليوم وقائمة التشكيل المعلن، ولاهمية وتداول البحث من قبل المشجعين سنعرض اليكم التفاصيل الملمة به فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى نبأ مصر.

موعد مباراة الاهلي ضد طلائع الجيش اليوم

مع تداول البحث الايام القليلة من قبل المشجعين عن موعد مباراة الاهلي ضد طلائع الجيش اليوم، الذى أعلن بأنها سوف تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش، من ملعب استاد القاهرة الدولي، وسوف تنطلق في تمام الساعة 7 مساء اليوم الاثنين الموافق 8 يوليو 2024.

تشكيل فريق الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري اليوم

وتسائل المشجعين لفريق الاهلى ايضا عن التشكيل المعلن من قبل المدير الفنى لفريق الاهلى لمباراة اليوم ضد طلائع الجيش، والذى جاءت على النحو التالى:

  • سيكون فى حراسة المرمي: مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.
  • سيكون فى خط الدفاع: ياسر إبراهيم وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وأكرم توفيق.
  • سيكون فى خط الوسط: إمام عاشور وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وأليو ديانج ومروان عطية.
  • سيكون فى خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ورضا سليم وحسين الشحات ووسام أبو على

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل

واهتم المشجعين لكلا الفريقين الاهلى وطلائع الجيش بمعرفة ترتيب الفريقين فى دورى نايل، والذى جاء على النحو التالى:

  • فريق الأهلي أعلن بانه يأتى في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بمجموع 54 نقطة، بعد خوض 22 جولة حتى الآن، خلف بيراميدز المتصدر برصيد 65 نقطة.
  • فريق طلائع الجيش أعلن بأنه يـأتى في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بعد خوض 28 جولة حتى الوقت الحالى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

وبعد ان تسائل من قبل المشجعين عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وطلائع الجيش جاء بأنه يمكن متابعة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 مع وجود استوديو تحليلي.