“رسميا” موعد اجازة السنة الهجرية بالمغرب 2024 وافضل ادعية استقبال العام الهجرى الجديد 2024

“رسميا” موعد اجازة السنة الهجرية بالمغرب 2024 وافضل ادعية استقبال العام الهجرى الجديد 2024
اجازة السنة الهجرية بالمغرب 2024

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن اجازة السنة الهجرية بالمغرب 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث ان تم الاعلان من قبل وزارة الأوقاف عن أنه في حالة ثبوت رؤية الهلال مساء يوم السبت 6 يوليو سيكون هذا اليوم هو غرة شهر محرم وبداية السنة الهجرية الجديدة، بالتالي سيكون يوم الأحد الموافق 7 من يوليو هو عطلة رسمية في جميع أنحاء دولة المغرب ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن اجازة السنة الهجرية بالمغرب 2024.

اجازة السنة الهجرية بالمغرب 2024

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن اجازة السنة الهجرية بالمغرب 2024 حيث ان تم الاعلان من قبل وزارة الأوقاف عن أنه في حالة ثبوت رؤية الهلال مساء يوم السبت 6 يوليو سيكون هذا اليوم هو غرة شهر محرم وبداية السنة الهجرية الجديدة، بالتالي سيكون يوم الأحد الموافق 7 من يوليو هو عطلة رسمية في جميع أنحاء دولة المغرب ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن الاجازات الرسميه فى العراق خلال عام 2024.

ادعية استقبال العام الهجرى الجديد

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن ادعية استقبال العام الهجرى الجديد حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم إنا نسألك أن تجعل لنا من الفرح نصيب والحزن يغيب مع بداية هذه السنة، واجعله اللهمّ عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا حزن ولا ضعف.
  • رب اجعل هذا العام مغفرةً لكل مذنب وهداية لكل عاصٍ وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت واستجابة لكل دعاء فأنت على كل شيء قدير.
  • اللَّهُمَّ يَا سَمِيعَ الدَّعَوَاتِ، يَا مُقِيلَ العَثَرَاتِ، يَاقَاضِيَ الحَاجَاتِ، يَا كَاشِفَ الكَرُبَاتِ، يَا رَفِيعَ الدَّرَجَاتِ، وَيَا غَافِرَ الزَّلاَّتِ، اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ، الأحْيَاءِ مِنْهُم وَالأمْوَاتِ، إِنَّكَ سَمِيعٌ قَرِيبٌ مُجِيبُ الدَّعَوَاتِ.
  • اللهم احفظني واحفظ ذريتي واسرتي وكل المسلمين من كل الشرور، اللهم احفظني من خلفي ومن أمامي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي ومن تحتي وأنعم علينا برضاك.

والجدير بالزكر ان تم الاعلان من قبل وزارة الأوقاف عن أنه في حالة ثبوت رؤية الهلال مساء يوم السبت 6 يوليو سيكون هذا اليوم هو غرة شهر محرم وبداية السنة الهجرية الجديدة، بالتالي سيكون يوم الأحد الموافق 7 من يوليو 2024.