” كنت هموت واتصبت بعاهة مستديمة” من هو حسن بيسو وماذا حدث له في عيد الميلاد

” كنت هموت واتصبت بعاهة مستديمة” من هو حسن بيسو وماذا حدث له في عيد الميلاد
من هو حسن بيسو وماذا حدث له في عيد الميلاد

اشتدت معدلات عمليات التساءولات والبحث لمعرفة من هو حسن بيسو وماذا حدث له في عيد الميلاد، فمن المقرر ان قد تصدرت حفلة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي التريند على السوشيال ميديا بعدما شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين، ، وقد اختارت مريم إقامة حفلة عيد ميلادها بطريقة غير تقليدية، فقررت أن تكون الحفلة تنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه أهالي الحواري المصرية، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “نبأ مصر” سوف نتعرف على من هو حسن بيسو وماذا حدث له في عيد الميلاد استكمل معنا هذا المقال.

من هو حسن بيسو وماذا حدث له في عيد الميلاد

وبناء على ارتفاع معدلات التساءولات والبحث الرائجة اليوم عبر محرك بحث جوجل اليوح حول معرفة من هو حسن بيسو وماذا حدث له في عيد الميلاد، فقد اقيم حفل عيد ميلادها ا بطريقة غير تقليدية، فقررت أن تكون الحفلة تنكرية بملابس شعبية تشبه ما يرتديه أهالي الحواري المصرية “صوان شعبي”  داخل فيلا بمنطقة التجمع، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها “البلوجرز”، فمن المقرر ان قد تتضمنت تفاصيل الحفل محاكاة للستايل الشعبي في الملابس والتصرفات، وكان أحد الشباب الحاضرين يتلاعب بسلاح أبيض “مطواة”، وترتب عليه إذ نشب بينه وبين البلوجر حسن بيسو شجار وقام على أثره بالاعتداء عليه وضرب صديقه بهذا السلاح، ما أدى إلى إصابة البلوجر حسن بيسو بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه.

من هو حسن بيسو؟

وبناء على تساءولا بحث الملايين حول معرفة من هو حسن بيسو؟ فهو بلوجر اشتهر بنشر العديد من فيديوهاته، والتي يسلط فيها الضوء على روتين حياته الشخصية، وقد يحظى حسن بيسو على إعجاب واسع من مستخدمو مواقع التواصل.

فمن المقرر ان قد اقيم حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركى بطريقة غير تقليديةفقررت ان تكون الحفلة تنكرية باوت فيتس شعبية تشبه  أهالي الحواري المصرية “صوان شعبي”  داخل فيلا بمنطقة التجمع، وحضر الحفل عدد كبير من أصدقائها وزملائها “البلوجرز”.