رسمياً.. موعد استطلاع هلال شهر محرم 1446هـ واجمل عبارات تهنئة السنة الهجرية الجديدة

رسمياً.. موعد استطلاع هلال شهر محرم 1446هـ واجمل عبارات تهنئة السنة الهجرية الجديدة
 هلال شهر محرم 1446 

في غضون الساعات القيليلة الاخيره ارتفعت معدلات عمليات التساءولات والبحث الرائجة عبر محرك بحث جوجل حول معرفة موعد استطلاع هلال شهر محرم 1446ه، فمن المقرر ان قد قامت وأعلنت دار الإفتاء المصرية عن موعد استطلاع هلال شهر محرم 2024، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك  وهذا بعد إعلان مجلس الوزراء عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 لكافة الموظفين في قطاعات الدولة، وهنأت المواطنين بمناسبة غرة شهر محرم 1446هـ، في هذا المقال عبر موقعنا الاخباري “نبأ مصر” سوف  نرصد لكم موعد استطلاع هلال شهر محرم 1446هـ استكمل معنا هذا المقال.

 هلال شهر محرم 1446

ومن خلال ارتفاع معدلات عمليات البحث المكثفة اليوم حول معرفة ما هو موعد استطلاع هلال شهر محرم 1446هـ، ومن المقرر ان اعلنت واضحت دار الإفتاء المصرية على الفيسبوك مساء يوم امس ان اليوم السبت هو المتمم وغداً يوم الاحد الاول من شهر محرم 1446هـ، وقد تم استطلاع  هلال شهر محرم 1446هـ بعد آذان المغرب، وقد هنأت الشعب المصري والأمة الإسلامية بهذه المناسبة الدينية العظيمة وبداية سنة هجرية جديدة.

عبارات تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1446هـ

وقد جاءت عبارات  تهنئة السنة الهجرية الجديدة 1446هـ على النحو الآتي..

  • كل عام هجري ونحن بخير، أسأل الله أن يغفر لنا ما مضى، وأن يرزقنا الصحة والعافية، كل العام ونحن إلى الله أقرب.
  • كل العام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، أسأل الله أن يجعله عامًا مليئًا بالخيراتِ والأفراح، وأن يُعيد الله الأعوام عليكم بالخير واليمن والبركات.
  • أحب أهنئك بحلول العام الهجري الجديد، أسأل الله أن يكون عامًا سعيدًا عليك، وعلى كل أحبابك، كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة.
  • أسال الله في العام الهجري الجديد أن يرضى عنك ويراضيك، ويصب الفرح في قلبك حتى ترتوي، كل العام وأنت محاط بعناية الله.

ادعيه استقبال السنه الهجرية الجديده

  • اللهم احفظني واحفظ ذريتي واسرتي وكل المسلمين من كل الشرور، اللهم احفظني من خلفي ومن أمامي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي ومن تحتي وأنعم علينا برضاك.
  • اللهم أنت الكريم ونحن الفقراء إلى رحمتك، فانظر إلينا نظرة رضا لا نشقى بعدها أبداً في هذا العام.
  • اللهم إنا نسألك أن تجعل لنا من الفرح نصيب والحزن يغيب مع بداية هذه السنة، واجعله اللهمّ عام جبر دون فقد ولا خيبة، ولا حزن ولا ضعف.