مصر

عاجل .. حقيقة العمل بالتوقيت الشتوي بشكل دائم بعد قرار الحكومة الجديد

ازدادت مؤشرات البحث من قبل عدد كبير من المواطنين حول معرفة حقيقة العمل بالتوقيت الشتوي بشكل دائم، وذلك بعد ان اعلن مجلس الوزراء المصري عن غلق المحلات العامة في تمام الساعة 10 مساء بداية من أول شهر يوليو 2024، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

حقيقة العمل بالتوقيت الشتوي بشكل دائم

بسبب البحث المتكرر عن حقيقة العمل بالتوقيت الشتوي بشكل دائم، حيث انه حتي الان لم تقوم الحكومة بإصدار أي قرار رسمي بإلغاء التوقيت الصيفي ، بينما ما زال التوقيت الصيفي معمولا به في مصر، كما انه من المتوقع أن تعود الحكومة إلى العمل بالتوقيت الشتوي في أول نوفمبر من العام الجاري، كما هو معتاد.

مواعيد فتح وغلق المحال العامة

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري والمتنوع نبأ مصر سنتعرف على مواعيد فتح وغلق المحال العامة الجديدة والتي جاءت على النحو التالي:

  • من المقرر ان يتم فتح المحال التجارية والمولات التجارية يوميًا بداية من الساعة 7 صباحًا، على ان يتم اغلاقها في تمام الساعة 10 مساءً، وفي أيام الخميس والجمعة، وفي الأعياد الرسمية والإجازات الرسمية، يتم زيادة التوقيت لتُغلق في تمام الساعة 12 منتصف الليل.
  • من المقرر ان يتم فتح المطاعم والكافيهات والبازارات، والمتاجر الموجودة بالمولات التجارية، يوميًا بداية من الساعة 5 صباحًا على ان يتم اغلاقها في تمام الساعة 1 صباحًا، على ان يتم استمرار خدمة التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.
  • من المقرر ان يتم فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية يوميًا بداية من الساعة 8 صباحًا، على ان يتم إغلاقها في تمام الساعة 7 مساءً، وذلك باستثناء الورش على الطرق ومحطات الوقود والورش ذات الخدمات العاجلة، مع إعفاء محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران من التوقيت المحدد.