منوعات

تعرف على سبب سحب الجنسية السعودية من أمل القماح

ارتفعت معدلات البحثق فى محرك البحث دجوجل عن سبب سحب الجنسية السعودية من أمل القماح 2024 من قبلا لاكثير من المواطنين حيث ان تم سحب الجنسيه السعوديه من امل القماح خلال الفتره الجاريه ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن سبب سحب الجنسية السعودية من أمل القماح.

سبب سحب الجنسية السعودية من أمل القماح

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن سبب سحب الجنسية السعودية من أمل القماح حيث ان جاء بأنه فقدت امل القماح الجنسية السعودية بقرار من قبل الوزارة، حيث جاء بأن الإعلامية السعودية أمل القماح وقرار سحب الجنسية من القماح جاء على خلفية تغريدات لها انتقدت فيها بعض السياسات السعودية، وأضاف الخبر أن القماح كانت قد غادرت المملكة العربية السعودية منذ عدة سنوات وتعيش حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يصدر أي تعليق رسمي من قبل السلطات السعودية حتى الآن بشأن هذا الخبر ومن خلال مقالنما هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن من هى الفنانه امل القماح.

من هى الفنانه أمل القماح

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن من هى الفنانه أمل القماح حيث ان تعتبر امل القماح هي إعلامية وكاتبة سعودية اسمها كاملا أمل بنت عبدالعزيز بن محمود القماح من مواليد عام 1962، وعمرها 62 سنة حتى عام 2024، ديانتها مسلمة ولغتها الأم هي اللغة العربية، وكما قامت امل القماح ايضا بالعمل كمقدمة برامج في عدة قنوات فضائية عربية، مثل قناة الجزيرة وقناة العربية، ونالت امل القماح شهرة واسعة من خلال برنامجها “الحوار المفتوح” الذي كانت تقدمه على قناة الجزيرة.

والجدير بالزكر ان كانت امل القماح تثير الجدل مرات كثيرة بسبب آرائها الجريئة حول القضايا السياسية والاجتماعية. غادرت القماح المملكة العربية السعودية عام 2018 بعد تلقيها تهديدات بسبب آرائها.