“التفاصيل كامله” الفنانة أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها هيا في جو عائلي

“التفاصيل كامله” الفنانة أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها هيا في جو عائلي
الفنانة أمل رزق

ارتفعت معدلاات البحث فى محرك البحث جوجل عن الفنانة أمل رزق من قبل الكثير من اللمواطنين حيث احتفلت اليوم الفنانة أمل رزق بخطوبة إبنتها ولها الكثير من الاعمال الفنيه ومن خلال مقالنا هذا التابع لمقوعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن الفنانة أمل رزق.

الفنانة أمل رزق

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن الفنانة أمل رزق حيث وسط أجواء عائلية بمنزلها، وبحضور الأهل والأصدقاء المقربين فقط. وفى حالة من السعادة والفرح، تبادل الحضور التهنئة للعروسين، وكما انه لم يتم الإعلان عن أى حضور من الوسط الفنى من عدمه. وكما ان شاركت الفنانة أمل رزق فى مسلسل “روز وليلي”، وسط كوكبة من النجوم أبرزهم يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، تيام قمر والإخراج ادريان شيرجولد. وقامت الفنانة أمل رزق ايضا بتقديم الكثير من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل “للحب فرصة أخيرة، الطبال، مريم، كلام على ورق، آدم، القطة العميا”.

من هى الفنانه امل رزق

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن من هى الفنانه امل رزق حيث ولدت أمل رزق في مدينة القاهرة عام 1974، وعاشت جزء من طفولتها ومراهقتها في المملكة العربية السعودية حيث كان والدها صاحب صيدلية ولكنها عادت إلى مصر من أجل دراستها الجامعية. انتسبت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وتزوجت وعمرها فقط 19 عاماً من المنتج إسماعيل كتكت الذي كان صديق للعائلة.

والجدير بالزكر ان ان شاركت الفنانة أمل رزق فى مسلسل “روز وليلي”، وسط كوكبة من النجوم أبرزهم يسرا، نيللي كريم، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، تيام قمر والإخراج ادريان شيرجولد. وقامت الفنانة أمل رزق ايضا بتقديم الكثير من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل “للحب فرصة أخيرة، الطبال، مريم، كلام على ورق، آدم، القطة العميا”.