الرياضة

متي موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الانسحاب من القمة امام سيراميكا في الدوري المصري

يبحث عدد كبير من مشجعي نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الانسحاب من القمة، أمام سيراميكا كليوباترا وذلك في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الانسحاب من القمة

من المقرر ان موعد مباراة موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الانسحاب من القمة امام سيراميكا كيلوباترا في إطار اليوم الأخير من الجولة الثامنة والعشرون بدوري نايل (موسم 2023/2024)، سيكون يوم السبت المقبل الموافق 29 من شهر يونيو 2024 على ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكه المكرمة، على ان تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، حيث انه يحتل الزمالك المركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق 8 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبيه 26 هدف وتلقت شباكه 16 هدف، بينما يحتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 37 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 40 هدف وتلقت شباكه 30 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

من المقرر انه سيتم نقل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز لموسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد.

تشكيل الزمالك المتوقع امام سيراميكا كليوباتر

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري والمتنوع نبأ مصر سنتعرف على تشكيل الزمالك بقيادة البرتغالي جوزية جوميز والتي جاء علي النحو التالي:

  • من المقرر ان يأتي في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • من المقرر ان يأتي في خط الدفاع عمر جابر، مصطفي الزناري، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثى.
  • من المقرر ان يأتي في خط الوسط: دونجا ،عبد الله السعيد ،ناصر ماهر.
  • من المقرر ان يأتي فى خط الهجوم: مصطفى شلبى ، أحمد مصطفى زيزو، سيف الدين الجزيري.