التفاصيل كاملة.. موعد عرض مسلسل حرب نفسية 2024 بطولة أروى جودة عبر إحدى المنصات

التفاصيل كاملة.. موعد عرض مسلسل حرب نفسية 2024 بطولة أروى جودة عبر إحدى المنصات
مسلسل حرب نفسية

يزداد البحث عبر محركات جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي من قبل العديد من المتابعين في مصر والوطن العربي حول معرفة موعد عرض مسلسل حرب نفسية بطولة الفنانة أروى جودة والفنان الراحل مصطفى درويش، حيث يعتبر هذا العمل هو آخر أعمال النجم الراحل مصطفى درويش، فمن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

مسلسل حرب نفسية

ومن خلال التساؤلات المتزايدة عبر محرك جوجل عن موعد عرض مسلسل حرب نفسية، حيث أنه تبين أن المسلسل ت تأجيل عرضه لمدة عامين، ولكن تم الإعلان من قبل أحد المنصات الرقمية عن موعد عرض المسلسل على أن يتم عرضه مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 وذلك عبر منصتي Jawwy TV وSTC TV السعودية، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ باقي التفاصيل الخاصة بالموضوع.

أبطال مسلسل حرب نفسية 2024

أما بالنسبة لأبطال مسلسل حرب نفسية الذين شاركوا في ظهور مسلسل قوي وله العديد من المتابعين قبل عرضه على شاشة التليفزيون، حيث شارك في العمل العديد من الفنانين والفنانات، ومن أبرزهم :

بطولة أروى جودة، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

أحداث مسلسل حرب نفسية

تدور أحدا مسلسل حرب نفسية في 15 حلقة فقط حيث ينتمي المسلسل للإطار النفسي وتدور أحداثه حول إطار تشويقي وحماسي، يحكي المسلسل عن الإعلامية جومانة الخولى التى يأتي لها خبر من خلال تلقيها مكالمة غامضة وهي على الهواء مباشرة يخبرها فيها المتصل بأن الليلة سيحدث شىء سيغير مجرى حياتها ولن يأتى الصباح إلا وحياتها قد قُلبت رأسا على عقب.

موعد عرض مسلسل حرب نفسية

فمن المقرر أن يتم عرض مسلسل حرب نفسية بطولة النجمة أروى جودة والفنان الراحل مصطفى حسين مساء اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024 وذلك من خلال منصتي Jawwy TV وSTC TV السعودية.