الرياضة

“اخبار اليورو 2024” تعرف على معلق مباراة المانيا وسويسرا وموعد مباراة المانيا وسويسرا فى يورو 2024 والقنوات الناقلة لمباراة المانيا وسويسرا والتشكيل المتوقع لمنتخب المانيا

مع انطلاق مباريات يورو 2024 تداول البحث من قبل المشجعين لكرة القدم الاوروبية عن معلق مباراة المانيا وسويسرا لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة يورو 2024، ولأهمية الموضوع للمشجعين سوف نعرض اليكم كافة التفاصيل الملمة بالموضوع فى السطور التالية فى موقعنا الاخبارى نبأ مصر.

معلق مباراة المانيا وسويسرا

وتداول البحث من قبل المشجعين ايضا عن معلق مباراة المانيا وسويسرا، وقد جاء بأنه سوف يعلق على أحداث مباراة ألمانيا ضد سويسرا، المعلق خليل البلوشي.

موعد مباراة ألمانيا وسويسرا في يورو 2024

وتداولت التساؤولات ايضا عن موعد مباراة ألمانيا وسويسرا فى يورو 2024، وقد جاء بأنه تجمع المباراة بين منتخب ألمانيا ضد سويسرا، فى تمام اليوم الأحد، في الجولة الثالثة بدور مجموعات بطولة يورو 2024، وقد جاء بأنه تنطلق المباراة بين سويسرا وألمانيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وسويسرا اليوم في يورو 2024

وقد جاء بأنه ستذاع مباراة ألمانيا وسويسرا كالمعتاد عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمسابقة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستذاع المواجهة عبر قناة beIN Sports MAX 1 HD في حين أن مباراة المجر واسكتلندا التي ستقام في نفس الموعد ستكون متاحة عبر قناة beIN Sports MAX 2 HD.

ما هو تشكيل ألمانيا المتوقع

وتسائل عشاق كرة القدم الاوروبية عن التشكيل المعلن لمنتخب المانيا ومن المتوقع أن يدفع المدرب ناجلسمان المدير الفني للمنتخب الألماني بتشكيلته الأساسية، حيث جاء التشكيل على النحو الاتي:

  • يأتي فى حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • يأتي فى خط الدفاع: ميتلستاد، جوناثان تاه، روديجر، جوشوا كيميتش.
  • يأتي فى وسط الملعب: توني كروس، روبيرت أندريخ.
  • يأتي فى الهجوم: كاي هافيرتز، فلوريان فيرتز، إيلكاي جوندوجان، جمال موسيالا.