الرياضة

“البرتغال Vs تركيا” موعد مباريات اليورو اليوم والقنوات الناقلة لكأس امم اوروبا 2024

يبحث عدد كبير من مشجعي الكرة العالمية حول معرفة موعد مباريات اليورو اليوم والقنوات الناقلة، حيث تلعب ثلاثة لقاءات يوميًا في دور المجموعات، ماعدا اليوم الأخير من كل جولة بلقائين فقط، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

موعد مباريات اليورو اليوم والقنوات الناقلة

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على موعد مباريات اليورو اليوم والقنوات الناقلة بتاريخ السبت 22 من شهر يونيو 2024 والتي جاء على النحو التالي:

  • من المقرر ان موعد مباراة جورجيا والتشيك سيكون في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ان تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.
  • من المقرر ان موعد مباراة البرتغال وتركيا سيكون في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ان تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.
  • من المقرر ان موعد مباراة بلجيكا ورومانيا سيكون في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ان تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2024

اليكم الان مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2024 اليوم السبت 22 من شهر يونيو 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

  • من المقرر ان موعد مباراة الإكوادور وفنزويلا سيكون في تمام الساعة 1 صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
  • من المقرر ان موعد مباراة المكسيك وجاميكا سيكون في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مواعيد مباريات الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

  • من المقرر ان موعد مباراة إنبي والجونة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ان تُذاع عبر على قناة ONTime Sports.
  • من المقرر ان موعد مباراة طلائع الجيش وسموحة في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ان تُذاع عبر على قناة ONTime Sports.

ومن الجدير بالذكر انه اشتدت المنافسة بقوة في بطولة يورو 2024 مع توالي المباريات والوصول إلى الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا 2024.