الرياضة

“بعد غياب 12 لاعبا” تشكيلة النادي الاهلي امام الداخلية اليوم في الدوري المصري الممتاز وغيابات الأهلي

يتسائل عدد كبير من مشجعي المارد الاحمر حول معرفة تشكيلة النادي الاهلي امام الداخلية اليوم الجمعة 21 من شهر يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، والتي من المقرر ان تقام على أرضية ستاد «السلام»، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

تشكيلة النادي الاهلي امام الداخلية اليوم

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري والمتنوع نبأ مصر سنتعرف على تشكيلة النادي الاهلي امام الداخلية اليوم الجمعة 21 من شهر يونيو 2024 ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023 والتي جاء على النحو التالي:

  • يأتي في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • يأتي في خط الدفاع: كريم فؤاد – ياسر إبراهيم – محمود متولي – محمد هاني.
  • يأتي في خط الوسط: إمام عاشور – أكرم توفيق – عمرو السولية.
  • يأتي في خط الهجوم: حسين الشحات – محمود عبد المنعم كهربا – أحمد عبد القادر.

غيابات الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ويفتقد المدرب السويسري مارسيل كولر 12 لاعبًا من صفوف النادي الأهلي أمام الداخلية في مباراة اليوم، وجاءت غيابات الأهلي على النحو التالي

” محمد الشناوي – محمد عبد المنعم – مروان عطية (للراحة). – عمر كمال عبد الواحد – بيرسي تاو – وسام أبو علي – علي معلول (للإصابة). – مصطفى مخلوف – حمزة علاء – كريم نيدفيد – محمد الضاوي كريستو – كريم الدبيس (استبعاد فني)”.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

قامت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بتحديد موعد مباراة الاهلي امام الداخلية مساء اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023، التي تقام على أرضية ستاد «السلام»، على ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.