مصر

“عودة بعد اغلاق عام كامل” متى تفتح حديقة الحيوان بالجيزة 2024 والانشطة الجديدة بعد التطوير

ارتفعت معدلات البحث عن متى تفتح حديقة الحيوان بالجيزة 2024، حيث تعتبر حديقة الحيوان من افضل الاماكن للفسح والخروجات خصوصا للاطفال بالاضافة ايضا انها تعتبر مكان رائع لاصطحاب العائلات وقضاء يوم مميز كما أن يوجد بها مساحات خضراء جذابة لذلك يحب الصغار الذهاب اليها، بالاضافة ايضا الى مشاهدة الحيوانات والطيور والثعابين والملاهي والمتاحف والكهف العجيب وغيرهم، ومن خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن حديقة الحيوان بالجيزة

متى تفتح حديقة الحيوان بالجيزة 2024

يتساءل العديد من المواطنين عن متى تفتح حديقة الحيوان بالجيزة 2024 خصوصا الاطفال، ونظرا لانه موسم اجازات فيريد الاباء قضاء عطلة مميزة مع اولادهم قبل بدء العام الدراسي الجديد، خصوصا بعد ان شهدت عام كامل على اغلاقها للتطوير، ولذلك في هذا المقال سوف نعرض لكم في السطور القليلة القادمة عن مواعيد الزيارة واسعار التذاكر وكافة التفاصيل التي يريد الجميع الاستعلام عنها بخصوص حديقة الحيوان في الجيزة.

أنشطة في حديقة الحيوان 2024 بعد التطوير

في حديقة الحيوان يمكنك القيام بالعديد من الانشطة الممتعة فهي افضل مكان لقضاء يوم مميز واصطحاب العائلات، حيث جاءت الانشطة المميزة على النحو التالي..

  • يمكنك مشاهدة الجسور الخشبية وبحيرات الطيور المعروضة والشالالات والجدوال المائية داخل الحديقة
  • زيارة جميع الاقسام المتاحة بها والتي تتمثل في قسم الطيور وقسم الفيلة وقسم الزواحف بالاضافة الى انه يمكن اطعام الحيوانات واخذ الصور التذكارية معهم وذلك من باب التسلية.
  • يمكنك ايضا الدخول الى المتحف الذي يحتوي على مجموعات نادرة من الزواحف المحنطة والطيور، حيث أنه تم تأسيسه عام 1906 فيعتبر من الاثريات.
  • يمكنك زيارة الكشك الياباني ايضا وهو يحتوي على صور فوتوغرافية لحديقة الحيوان قديما وحديثا.

مواعيد زيارة حديقة الحيوان 2024

جاءت مواعيد زيارة حديقة الحيوان على مدار الاسبوع بدءا من الساعه الثامنة ونصف صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا.

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2024

جاء سعر تذكرة حديقة الحيوان 2024 بسعر 20 جنية للفرد الواحد للدخول، أما بالنسبة للاطفال اقل من عمر 4 سنوات فالدخول لهم مجانا تماما دون اي رسوم.