السعودية

اعرف كم حالة وفاة بين الحجاج المصريين في السعودية 2024 أثناء تأديتهم مناسك الحج

ازدادت معدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين حول معرفة كم حالة وفاة بين الحجاج المصريين في السعودية 2024، حيث ارتقت كذلك أرواح بعض الحجيج الطاهرة إلى الرفيق الأعلى ارتقاء أشبه بالارتقاء الملائكي من فوق أطهر بقاع الأرض، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة الموضوع.

كم حالة وفاة بين الحجاج المصريين في السعودية

بسبب البحث المتكرر عن كم حالة وفاة بين الحجاج المصريين في السعودية، قامت وكالة الأنباء الفرنسية فرانس برس بالاعلان عن انه تُوفي ما لا يقل عن 577 حاجا من جنسيات مختلفة أثناء أداء فريضة الحج لهذا العام، معظمهم لأسباب مرتبطة بارتفاع درجة الحرارة، كما نقلت الوكالة عن دبلوماسيين عرب أنه تُوفي ما لايقل عن 323 حاجا مصريا خلال أداء مناسك الحج في مكة المكرمة.

اسماء وفيات الحجاج المصريين

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على  اسماء وفيات الحجاج المصريين بالمملكة العربية السعودية، حيث جاءت أسماء المواطنين الذي توفتهم المنية أثناء تأديتهم لمناسك الحج، على النحو التالي :

حسام إبراهيم علام.، محمود محمد عبدالرحمن، عزيزة محمد عبدالمجيد، خالد محمد بدوي،ناجي بريد عبدالجواد، منى محمد إبراهيم، سميحة عبد المجيد، فاتن إبراهيم حمودة، عبدالباسط محمد نجدي، ليالي رشاد أبو هداش، فاطمة لثب شيخ.

وفاة الحجاج 2024 في السعودية

اليكم الان حالات وفاة الحجاج من محافظات مصر بالسعودية والتي جاءت على النحو التالي :

  • يوم السبت 15 يونيو 2024 جاءت أول حالة وفاة لسيدة في العقد السادس من عمرها في محافظة الدقهلية، وذلك أثناء تأديتها لمناسك الحج يوموقفة عرفات.
  • وفاة احد ابناء المدينة من أهالي كفر الزيات والذي يدعى علاء احمد حيث توفى اثناء تأدية مناسك الحج في محافظة الغربية.
  • مدينة العريش يوم اليوم السبت 15 يونيو 2024 وفاة حاجة وابنتها أثناء أداء مناسك الحج على جبل عرفات.
  • سجلت دمياط 3 حالات وفاة داخل الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية وشهدت محافظة القليوبية 5 حالات وفاة من ابناء القليوبية اثناء تأديتهم لمناسك الحج.

ومن الجدير بالذكر انه  يصل عدد الحجاج المصريين لهذا العام 2024 نحو 56 ألف حاج وحاجّة.