كافة التفاصيل عن حادث ابكى جميع المصريين.. بائع غزل البنات القى بضاعته ارضا “انهالت عليه المكافئات”

كافة التفاصيل عن حادث ابكى جميع المصريين.. بائع غزل البنات القى بضاعته ارضا “انهالت عليه  المكافئات”
بائع غزل البنات

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن بائع غزل البنات من قبل الكثير من المواطين وكما تم التوضيح من قبل المؤسسة في تصريحات لـ«الوطن» أنّها فور رؤيتها للفيديو تواصلت مع محمد صاحب المقطع المتداول، لتنفيذ مشروع تمكين اقتصادي له ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن بائع غزل البنات.

بائع غزل البنات

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن بائع غزل البنات حيث تم التوضيح من قبل المؤسسة في تصريحات لـ«الوطن» أنّها فور رؤيتها للفيديو تواصلت مع محمد صاحب المقطع المتداول، لتنفيذ مشروع تمكين اقتصادي له وتم الاعلان من قبل مؤسسة «حياة كريمة» على انها سوف تتكلف برعاية بائع غزل البنات وأسرته، الذي تم تداول مقطع فيديو له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يلقي ببضاعته على الأرض بعد عجزه عن بيعها طوال اليوم  وعلاوة على ذالك ان أضافت «حياة كريمة» أن المكتب الميداني بالمحافظة الذي يتبع لها، زار منزل محمد اليوم لتقييم الحالة، وتحديد أنسب مشروع له واحتياجاته.

فرحة بائع غزل البنات

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن فرحة بائع غزل البنات حيث ان قال فى حديثه ان.. عمري 31 عام لكني لسة مولود جديد أو كأني متُ وعدت للحياة من جديد؛ بسبب السعادة اللي أدخلتها علينا مؤسسة حياة كريمة، جبتلي تروسيكل وثلاجة وغسالة وبوتاجاز و5 كراتين سلع ومواد غذائية، وعطتني مبلغ مالي”.. بهذه الكلمات تحدث محمد حسين، ابن قرية العقارية بدار السلام جنوبي محافظة سوهاج، والمعروف إعلاميًا بـ بائع غزل البنات. وعلاوة على ذالك اان أضاف بائع غزل البنات في حديثه لـ مصراوي، أنه من شدة الفرح ظل مستيقظًا الليلة الماضية دون نوم.

والجدير بالززكر ان تم التوضيح من قبل المؤسسة في تصريحات لـ«الوطن» أنّها فور رؤيتها للفيديو تواصلت مع محمد صاحب المقطع المتداول، لتنفيذ مشروع تمكين اقتصادي له.