فئات: منوعات

أفضل اماكن الخروج في العيد 2024 في القاهرة والجيزة بأقل التكاليف

يبحث العديد من المواطنين في محافظات مصر عبر محركات جوجل حول معرفة اماكن الخروج في العيد حتى يتمكنوا من قضاء الوقت في أماكن خارج المنزل لقضاء وقت ممتع ومميز مع الأهل والأصدقاء والأحباب، كان ينتظر الكثير من الأشخاص مجيئ العيد الأضحى حتى يستطيعوا أن يتنزهوا في الحدائق، ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” نبأ مصر ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

اماكن الخروج في العيد

ومن خلال البحث المتكرر من قبل الأشخاص والسؤال المتكرر عن اماكن الخروج في العيد، فمن خلال متابعة السطور التالية من المقال سوف نرصد لك عزيزي القارئ أفضل أماكن الفسح والخروج وأفضل الحدائق بالقاهرة والجيزة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • حديقة الأسماك بالزمالك :

تُعد حديقة الأسماك من أفضل الحدائق والأماكن للخروج والتي يمكنك زيارتها في محافظة القاهرة، حيث أنها قد تم بناؤها في عهد الخديوي إسماعيل، وهي نزهة رائعة وسط الأشجار ومناسبة للعائلة، كما أن سعر التذكرة للفرد 5 جنيهات وتقع في شارع الجبلاية، وأقرب محطة مترو إليها محطة صفاء حجازي.

  • ممشى أهل مصر :

تعتبر واحدة من أفضل أماكن الخروج في المساء، وهو يعتبر منتزه ترفيهي مفتوح للجميع ممتد على كورنيش النيل، ومن خلاله يمكن الاستمتاع بالمشهد البديع للنيل وقت العصارى وركوب المركب النيلي بـ20 جنيها للفرد.

الحديقة الدولية في مدينة نصر

تُعد الحديقة الدولة من أفضل الأماكن المميزة التي يُفضلها الملايين من المواطنين حيث جاء سعر التذكرة  بـ20 جنيها، وهي من أفضل الأماكن لمحبي الهدوء، وتبعث على الكثير من الطاقة الإيجابية من خلال التمتع بالمظاهر الطبيعية والأشجار، والأماكن الخضراء الشاسعة.

حديقة الأزهر

أما بالنسبة لحديقة الأزهر فالكثير من المواطين في مصر يُفضلون الذهاب إليها في المناسبات والأعياد، حيث أن سعر التذكرة للدخول للفرد الواحد جاء بسعر 40 جنيه خلال أيام الأسبوع، أما في يوم الجمعة فجاء سعرها نحو 45 جنيه.