ردد الآن ادعية يوم عرفه اليوم السبت 15 يونيو 2024 “اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أَمتك ناصيتي بيدك”

ردد الآن ادعية يوم عرفه اليوم السبت 15 يونيو 2024 “اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أَمتك ناصيتي بيدك”
ادعية يوم عرفه غدا

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن ادعية يوم عرفه غدا السبت 15 يونيو 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث يعتبر يوم عرفه من اهم وافضل الايام التى يُستحب فيها الدعاء ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن ادعية يوم عرفه غدا السبت 15 يونيو 2024.

ادعية يوم عرفه اليوم

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن ادعية يوم عرفه غدا السبت 15 يونيو 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم لا تنقضي هذا اليوم إلا وقد عفوت عنا وغفرت ذنوبنا وسترت عيوبنا ووسعت في أرزاقنا وكتبتنا من أهل الجنة.
  • اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أَمتك ناصيتي بيدك، ماضِ فيَّ حكمك، عدل فيَّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي.
  • اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل والبخل والجبن، وغلبة الدين وقهر الرجال.

افضل دعاء فى عرفه 2024

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل دعاء فى عرفه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم لا تُخرجنا من يوم عرفه إلا وقد غفرت لنا. اللهم ارزقنا الوقوف بعرفة وأداء المناسك وزيارة الحبيب سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.
  • اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرا اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس، واجعل لنا يارب من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ومن كل دعاء قبول واستجابة.

يا الله اغفر لنا وتقبل توبتنا في هذه الأيام المباركة يا رب العالمين.