منوعات

دعاء يوم عرفه 2024 “اللهم ارزقنا الوقوف بعرفة وأداء المناسك وزيارة الحبيب سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم”

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء يوم عرفه 2024 من قبل الكثير من المواطنين حيث يعتبر يوم عرفه من اهم وافضل ايام السنه ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء يوم عرفه 2024.

دعاء يوم عرفه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن دعاء يوم عرفه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • «اللهم ارزقنا الوقوف بعرفة وأداء المناسك وزيارة الحبيب سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم.»
  • «اللهم لا ترفع عنا غطاء سترك، ولا تبتلينا فيما لا نستطيع عليه صبرا اللهم إنا نسألك راحة في البدن وراحة في القلب وراحة في النفس، واجعل لنا يارب من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ومن كل دعاء قبول واستجابة.».
  • «اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل والبخل والجبن، وغلبة الدين وقهر الرجال». «اللهم لا تُخرجنا من يوم عرفه إلا وقد غفرت لنا».

افضل دعاء فى يوم عرفه

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل دعاء فى يوم عرفه 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم في آخر ساعة من يوم عرفة اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمتهم على النار وكتبت لهم الجنة، اللهم اكتبنا من عتقائك من النار، أنا وكل عائلتي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اكتبنا عندك ممن لا ترد دعواتهم في يوم عرفة، اللهم إني أسألك في هذا اليوم العظيم لي ولعائلتي أن تجمع بيننا وبين فرحتنا وسعادتنا وتوفيقنا وبمن نحب وكل أمر تعلم أنه خير لنا إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وأبنائنا وكل من له حق علينا من النار يا رب عوضنا عن كل شيء أحزننا وأبكانا وارزقنا بدل منه فرحة تدمع لها أعيننا وغير أقدارنا لأفضل حال وثبتنا على الحق وارزقنا الإيمان.