مصر

“اللتر وصل لكام” كم سعر لتر البنزين في مصر اليوم؟ الاربعاء الموافق 5 يونيو 2024 وفقاً لاخر قرارات لجنة التسعير التلقائي

ارتفعت معدلات التساءولات البحث الرائجة والمتزايدة اليوم عبر محرك بحث جوجل لمعرفة كم سعر لتر البنزين في مصر اليوم؟ الاربعاء الموافق 5 يونيو 2024، فمن المقرر ان قد تداولت وانتشرت الكثير من الانباء حول زيادة سعر البنزبن حيث ان قد قامت الهيئة المختصة بالتعقيب فوراً على هذا الخبر، بأنه لا حقيقة لما تم تداوله مؤخراً بشأن زيادة الأسعار مرة أخرى، فمن المعلوم أنه تم رفع سعر البنزين والسولار آخر مرة في شهر مارس الماضي من قِبل لجنة التسعير المختصة،وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف  نوضح كم سعر لتر البنزين في مصر اليوم؟ استكمل معنا هذا المقال.

كم سعر لتر البنزين في مصر اليوم؟

وفقاً لارتفاع معدلات عمليات البحث الرائجة والمتزايدة عبر محرك بحث جوجل اليوم حول معرفة كم سعر لتر البنزين في مصر اليوم؟الاربعاء بتاريخ 5 يونيو 2024، فقد أكد مصدر موثوق بأنه لا يوجد أي زيادة جديدة بمشتقات البنزين كلها خلال الفترة الأخيرة، كما شدد المسؤول على جميع السائقين بضرورة الالتزام بسعر التعريفة المحددة، وإلا فإنه سيتم إخضاع الغير الملتزم إلى عقوبات صارمة.

اسعار البنزين اليوم في مصر

وبالنسبة لاسعار البنزين اليوم في مصر الاربعاء الموافق 5 يونيو 2024، فقد جاءت الاسعار اليوم على النحو التالي..

  • سجل سعر بنزين 80 اليوم ليصل الي نحو قيمة 11 جنيه للتر الواحد.
  • سجل سعر لتر بنزين 92 اليوم ليصل الينحو قيمة  12.5 جنيه.
  • سجل سعر لتر بنزين 95 اليوم ليصل الينحو قيمة 13.5 جنيه.
  • سجل سعر لتر غاز الكيروسين اليوم ليصل الينحو قيمة 10 جنيهات.
  • سجل سعر إسطوانة الغاز اليوم ليصل الينحو قيمة100 جنيه للعبوة.
  • سجل سعر لتر السولار 10 جنيهات اليوم ليصل الينحو قيمة 8.25 جنيه.

ومن الجدير بالذكر  ان قد فقد جاءت اقاويل من مصادر موثوق بها بأنه لا يوجد أي زيادة جديدة بمشتقات البنزين كلها خلال الفترة الأخيرة وفقاً لاخر قرارات لجنة التسعير التلقائي.