اعرف.. هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024 في نهائي ابطال افريقيا

اعرف.. هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت الموافق  25 مايو 2024 في نهائي ابطال افريقيا
هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي والترجي اليوم

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي والترجي اليوم؟ هذا السؤال الصادر من معظم مشجي المارد الاحمر، فمن المقرر ان سوف تقام اليوم مباراة الاياب “العوده ” في نهائي دوري أبطال إفريقيا  والتي سوف تقام اليوم  في مساء اليوم السبت الموافق 25 مايو الجاري 2024، على اراضي ملعب استاد القاهرة الدولي فى لقاء الإياب، وقد كان اللقاء الذي جمع  هذا الثنائي “الأهلي والترجي التونسي”، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب «حمادي العقربي» بمدينة رادس التونسي، ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف  نجيب  سؤال حضرتكم وهوهل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي والترجي اليوم استكمل معنا هذا المقال.

هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي والترجي اليوم

ومن خلال عمليات البحث الكثرة والمتزايدة الصادرة من الجميع حول معرفة هل قناة أون تايم سبورت الأرضية تذيع مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024، فمن المقرر ان سوف تقام هذه المباراة اليوم على ارض ملعب استاد القاهره الدولي في تمام الساعه الـ8 بتوقيت القاهره والسعودية، وسوف تنقل هذه المباراة قناة اون تام سيبورت الارضية وقناة بين سبورت 6 بتعليق على محمد على ، وعصام الشوالي، وايمن الكاشف، وقد جاء تردد قناة بين سبورت 6 على النحو التالي..

تردد قناة beIN Sports 6 على  القمر الصناعى النايل سات

  • القمر الصناعي وهو : النايل سات.
  • والتردد وهو : 11054.
  • ومعامل تصحيح الخطأ وهو : 2/3.
  • ومعدل الاستقطاب وهو : v.
  • ومعدل الترميز وهو : 27500.

 التشكيل المتوقع لفريق الاهلى ضد الترجي التونسي

وبالنسبة للتشكيل المتوقع لفريق الاهلى ضد الترجي التونسي اليوم في دور اياب نهائي دوري ابطال افريقيا على النحو الآتي..

  • فجاء خط حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  •  وفى خط الدفاع جاء كلاً من: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وكريم فؤاد
  •  وفى خط الوسط جاء كلاً من: مروان عطية ،وإمام عاشور ،وأكرم توفيق.
  •  وفى خط الهجوم جاء كلاً من:  بيرسي تاو، وحسين الشحات، ووسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

تبدا مباراة الاهلي والترجي مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة، فيما تبدأ في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.