موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة العالمية والأوروبية في مختلف أنحاء العالم، موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في النهائي القاري،حيث سوف تلعب المباراة علي ارض  ملعب «ويمبلي» الشهير بمدينة لندن، وسوف نعرض في هذا المقال موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

وقد وصلوكان فريق بوروسيا دورتموند «الألماني»  لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أداء قوي في مباراة نصف نهائي البطولة القارية أمام الفريق باريس سان جيرمان «الفرنسي» بقائمة هدفين لـ صالح «أسود الفيستيفاليا»، بواقع هدف في مباراة الذهاب وآخر في الإياب، وتأهل بوروسيا دورتموند لـ نهائي دوري أبطال أوروبا هو الثالث في تاريخ فريق بوروسيا دوتموند.

صعود ريال مدريد

في حين صعد فريق ريال مدريد «الأسباني» إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أداء ليس له مثيل في مباراته التي جمعته في نصف نهائي البطولة القارية أمام بايرن ميونخ «الألماني»، بمجموع المبارتين 4- 3، حيث تعادل المرينجي مع الفريق البافاري بنتيجة 2- 2 في مباراة الذهاب، وانتصر الملكي في الإياب بنتيجة 2- 1.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا

اما بالنسبه لموعد المباراة بين ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، فمن المقرر ان تكون يوم 1 من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب «ويمبلي» الشهير بمدينة لندن.

القنوات الناقله لمباراة ريال مدريد وبروسيا

اما بلانسبة للقنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، فتنقل المباراة عبر الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط «bein sports»، وتحديدًا على قناة bein sports 1.

تردد بي ان سبورت

  • القناة beIN SPORTS
  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد 11013
  • الترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي
  • تصحيح الخطأ ألي.