“قائمة منتخب مصر” حسام حسن يضم 25 لاعب لقائمة منتخب مصر وحقيقة استبعاد محمد صلاح

“قائمة منتخب مصر” حسام حسن يضم 25 لاعب لقائمة منتخب مصر وحقيقة استبعاد محمد صلاح
قائمة منتخب مصر

قام المدير الفني للفريق الاول للكرة بمنتخب مصر باعلان القائمة التي ستخوض المواجهات المقبلة في تصفيات كأس العالم، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026 خاصة المواجهة ضد المنتخب البوركينابي الذي من المتوقع أن تكون المواجهة ضده من أصعب المواجهات علي الإطلاق في هذه المجموعة، وسوف نعرض في هذا المقال قائمة منتخب مصر علي موقعنا الاخباري نبا مصر.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر

وسوف ينطلق معسكر منتخب مصر للاعبين المحليين في يوم 28 مايو الجاري، قبل انطلاق موعد الأجندة الدولية بخمسة أيام، فيما يبدأ انضمام اللاعبين المحترفين بدءا من إنطلاق الأجندة الدولية يوم 3 يونيو، كما أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل بضعة أيام مواعيد مباراتي منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

قائمة منتخب مصر

ومن الجدير بالذكر ان المدرب الكبير المتميز حسام حسن قد حدد 15 لاعبا من الأهلي في قائمة منتخب مصر بمعسكر يونيو المقبل، وهما قد جاءت اسماءهم على النحو التالي : “أحمد عبد القادر – عمر كمال عبد الواحد – محمود عبد المنعم كهربا- محمد مجدي أفشة، حسين الشحات – محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – مروان عطية – إمام عاشور – أحمد نبيل كوكا – رامي ربيعة – أكرم توفيق – مصطفى شوبير – محمد الشناوي”.

لاعبي الزمالك المتوقعون في المنتخب : محمد عواد – أحمد سيد زيزو – أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمر جابر وهناك انباء عن إقتراب كلا من مصطفي شلبي وعبدالله السعيد من المنتخب أيضا.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الأول في المجموعة ، وذلك بعد أن نجح في الفوز علي حساب كلا من جيبوتي وعلي سيراليون علي التوالي، مسجلاً ثمانية أهداف في اللقائين، وبالتالي يأمل الفراعنة أن يكون هناك إنتصارات جديدة ضد بوركينا وغينيا من أجل ضمان الصعود عن هذه المجموعة.

أكد الإعلامي الكبير أحمد شوبير ان اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سينضم إلي قائمة الفراعنة لهذا التوقف الدولي.