منوعات

دعاء العشر الاوائل من زى القعده 2024 “اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء”

بالتزامن مع حلول شهر زى الحجه ييتسائل الكثير من المواطنين عن دعاء العشر الاوائل من زى القعده 2024 حيث جاء اليوم الاثنين 13 مايو 2024 يوافق يوم 5 مايو 2024 وكما ان اقرب طريقه للتقرب من الله هى الدعاء فى هذا الشهور المباركه ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء العشر الاوائل من زى القعده 2024.

دعاء العشر الاوائل من زى القعده

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كاف التفاصيل عن دعاء العشر الاوائل من زى القعده 2024 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل الخير وخواتمه وأوله وآخره وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة”.
  • ” اللهم اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهم احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أن أُغْتالَ من تحتي”.

افضل الادعيه خلال شهر زى القعده

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن افضل الادعيه خلال شهر زى القعده 2024 حيث جاء كالاتى:

  • “اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقًا حلالًا طيبًا، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكرًا، وإليك فقرًا وفاقة، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفًا”.
  • ” اللهم لا تدع لنًا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا دينًا إلا قضيته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا مبتلىً إلا عافيته، ولا ضالًا إلا هديته، ولا غائبًا إلا رددته، ولا مظلومًا إلا نصرته، ولا أسيرًا إلا فككته، ولا ميتًا إلا رحمته، ولا حاجةً لنا فيها صلاح ولك فيها رضى إلا قضيتها ويسرتها بفضلك يا أكرم الأكرمين”.