مصر

بورصة الدواجن اسعار الفراخ البيضاء والساسو والبلدي اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024 للمستهلك في مصر

يبحث ويتساءل فئة كبيرة من المستهلكين والمواطنين اليوم من خلال محرك بحث جوجل العالمي حول معرفة اسعار بورصة الدواجن اليوم الجمعة  3مايو 2024، فمن المقرر ان قد شهد أسعار الدواجن اليوم تراجعاً ملحوظاً  في الأسواق والبورصة، إذ انخفض سعر الدواجن البيضاء حتى جاء سعر ما بين 77 لـ 78 جنيها في البورصة، حتى تصل للمستهلك بسعر يتراوح بين 86 إلى 94 جنيهً،  وسوف نرصد لكم كافة اسعار بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء اليوم من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر استكمل معنا هذا المقال.

بورصة الدواجن

وفقاً لعمليات البحث المتزايدة والمتكررة اليوم عبر محرك بحث جوجل اليوم حول معرفة بورصة الدواجن اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024، فقد جاءت الاسعار اليوم على النحو التالي..

  • سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم  ليصل الي  نحو قيمة 77 لـ 78 جنيهًا في البورصة، حتى تصل إلى المستهلك الي نحو سعر  86 لـ 94 جنيهًا.
  • سجل أسعار الدواجن الأمهات سجل سعر الدواجن الأمهات اليوم  ليصل الي  نحو قيمة 75 جنيهًا للكيلو، وتصل للمستهلك الي نحو سعر83 جنيهًا.
  • سجل سعر الدواجن البلدي سجل سعر الدواجن البلدي اليوم في البورصة اليوم ليصل الي نحو قيمة 105جنيها للكيلو، لتصل إلى المستهلك الي نحو سعر 117 لـ 123 جنيهًا.
  • سجل سعر الدواجن الساسو وصل سعر الدواجن الساسو اليوم ليصل الي نحو قيمة في البورصة لـ 91 جنيهًا للكيلو، وتصل للمستهلك الي نحو سعر105 جنيهًا.

اسعار البيض اليوم للمستهلك

وقد جاءت اسعار البيض اليوم للمستهلك اليوم الجمعة الموافق 3 مايو 2024 على النحو التالي..

  • بلغ سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الي نحو قيمة 120 جنيها، حتى تصل الي يد المستهلك الي نحو قيمة125 جنيهًا.
  • بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم في البورصة الي نحو قيمة 125 جنيهًا، حتى تصل الي يد المستهلك الي نحو قيمة 130 جنيهًا.
  • بلغ سعر كرتونة البيض البلدي اليوم في البورصة الي نحو قيمة 115 جنيهًا، حتى تصل الي يد المستهلك الي نحو قيمة 140 جنيهًا.