منوعات

“يلا بينا” سعر ايجارات الشقق في مصايف بلطيم ومرسي مطروح وفايد والسخنة

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة والمتزايدة اليوم  عبر محرك بحث جوجل اليوم من قبل العديد والعديد من المواطنين والراغبيه في ايجار الشقق استعداداً للاجازه الصيفية حول معرفة سعر ايجارات الشقق في مصايف بلطيم ومرسي مطروح وفايد والسخنة، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري نبأ مصر سوف نرصد لكم كافة سعر ايجارات الشقق في مصايف بلطيم ومرسي مطروح وفايد والسخنة استكمل معنا هذا المقال.

سعر ايجارات الشقق في مصايف بلطيم ومرسي مطروح وفايد والسخنة

ومن خلال عمليات البحث الرائجة اليوم وكل يوم حول معرفة سعر ايجارات الشقق في مصايف بلطيم ومرسي مطروح وفايد والسخنة، وقد جاءت الساعار اليوم على النحو التالي..

  • حتى جاءت اسعارالشقق في مصيف بلطيم، قد تتراوح 400 جنيهًا في اليوم الواحد وتصل حتى 1500 جنيه حسب المنطقة التي تقع فيها، وفيما يلي أسعار الشقق في مصيف بلطيم حسب كل منطقة.
  • في شاطئ الأمل تتراوح أسعار الشقق في مصيف بلطيم2024، قد يتراوح 600 الي 200 جنيه في اليوم الواحد، ويضم الشاطئ عددًا قليلًا من الشقق والوحدات السكنية القليلة مقارنةً بباقي الشواطئ.

سعرايجارات شقق في مرسي مطروح

فقد تتميز منظقة مرسي مطروح انها احد اهم وابززالمناطق الساحليه والسياحيه التي يقبل عليها الكثير والكثير من الزوار من المصريين والعرب والاجانب، مع بداية موسم الصيف السياحى وإجازة عيد الفطر المبارك، حيث ان قد ازدادت نسبة الإشغال السياحى إلى 100% على اغلب انحاء المنشآت السياحية بالمناطق المختلفة، في مرسي مطروح.

اسعار شقق المصايف في فايد

وبالنسبة لاسعار شقق المصايف في فايد، فنجد ان لم يكن هناك فرق واضح في اسعار الشقق في فايد بالاسماعيليه كثيرا عن السنوات الماضية، حيث أن رسوم الدخول للفرد تتراوح مابين 20 وحتى 40 جنيها للفرد الواحد،حيث ان قد  تتراوح مابين 350  و 800 جنيها لليلة الواحدة، فيما ترتفع أسعار الشاليهات الفندقية إلى 700 و 1000جنيه لليلة صف أول على البحر.

اسعار شقق المصايف في السخنة

وبالنسبة لاسعار شقق المصايف  في السخنة ، فمما لاشك فيه انا العين السخنة قد عملت على جذب المصريين والسياح من شتى ارجاء العالم إلى مصر، وخصوصاً انها قد تتميز بانها ذات مكان سياحى فريد من حيث الطبيعة الخلابة والشمس الدافئة طوال العام وجبالها الشاهقة الرائعة والعيون الكبريتية التى تساعد علي التخلص من عدد من الامراض.