ترددات قنوات

استقبل تردد قناة بانوراما دراما 2 2024 الجديد Panorama Drama 2 على النايل سات

تعد قناة بانوراما دراما واحدة من أبرز القنوات التلفزيونية المخصصة للدراما العربية، تأسست القناة في عام 2017 وتتميز بتقديم مجموعة من البرامج والمسلسلات الدرامية المتنوعة التي تجذب الجمهور العربي.

قناة بانوراما دراما 2

تعتبر قناة بانوراما دراما مكملة لقناة بانوراما الفضائية، وتعرض مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والثقافية بالإضافة إلى المسلسلات، يتم بث القناة على مدار 24 ساعة وتعتبر وجهة مثالية لعشاق الدراما في العالم العربي.

قناة بانوراما دراما بعدة جوانب تجعلها مختلفة عن قنوات الدراما الأخرى، أولاً تقدم القناة مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات العربية الحديثة والكلاسيكية، تشمل هذه المسلسلات المصرية والسورية واللبنانية وغيرها من الدول العربية، يتم اختيار هذه المسلسلات بعناية لضمان جودتها وشعبيتها بين الجمهور.

تردد قناة بانوراما دراما 2

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD

مميزات قناة بانوراما دراما 2

تعرض القناة مجموعة من البرامج النقاشية والحوارية التي تناقش القضايا الاجتماعية والسياسية والثقافية في العالم العربي، تتناول هذه البرامج المواضيع الجديدة والمثيرة وتساهم في إثراء الحوار العربي وتفتح المجال للنقاش وتبادل الآراء بين المشاهدين.

توفر قناة بانوراما دراما خدمة البث المباشر على موقعها الإلكتروني، مما يسمح للجمهور بمشاهدة المسلسلات والبرامج عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان، هذه الخدمة تعزز من قاعدة المشاهدين وتساهم في زيادة الوعي بالقناة ومحتواها.

تهتم قناة بانوراما دراما بتطوير العمل الدرامي العربي وتقديم أفضل الإنتاجات والمسلسلات ذات الجودة العالية، تستثمر القناة في مشاريع تلفزيونية ضخمة وتجمع بين أفضل الممثلين والكتاب والمخرجين لإنتاج ما يرضي الجمهور ويحقق نسب مشاهدة عالية.