الساعة الآن في العراق 2024 و فرق التوقيت بين مصر و العراق الآن

الساعة الآن في العراق 2024 و فرق التوقيت بين مصر و العراق الآن
الساعة الآن في العراق

يتساءل الكثير من الاشخاص حول معرفة الساعة الآن في العراق،  وهذه يعتبر من الامور التي يزداد البحث لمعرفتها بالتزامن مع انتهاء العام وبداية عام اخر حيث يبحث الكثيرين عن حقيقة هذا الأمر فسنتطرق لتوضيح المزيد من التفاصيل وبدأ التساؤل عن تغيير التوقيت لذا سنوضح المزيد خلال السطور القادمة.

الساعة الآن في العراق

وفيما يتعلق بالساعة الآن في العراق، وبالنسبة لتوقيت العراق فان التوقيت في مصر متأخر عن التوقيت في العراق بمقدار ساعة واحدة، ومن خلال موقعنا “نبا مصر” سنوضح لجميع المتابعين والراغبين في معرفة كم الساعة الان في العراق والفرق في التوقيت بين جميع المحافظات العراقية بينها وبين المحافظات المصرية.

فرق التوقيت بين مصر و العراق الآن

وبالنسبة لفرق التوقتيفي مصر والعراق حيث ياتي فرق الوقت بالساعات والدقائق والأيام بين مصر عاصمتها القاهرة والعراق بغداد عاصمتها حالياً ، مصر يسبق عن العراق بي ساعة واحدة ، مثلا عندما تكون الساعة في مصر 12، وفرق الوقت بالساعات والدقائق والأيام بين العراق عاصمتها بغداد ومصر القاهرة عاصمتها حالياً ، العراق متأخر عن مصر بي ساعة واحدة ، مثلان عندما تكون الساعة في العراق.

فرق التوقيت بين مصر و العراق في الساعات

وبالنسبة للفرق التوقيت بالساعات فرق التوقيت بين مصر و العراق ; 12:00 صباحاً في مصر , = 01:00 مساءً في العراق  ; 1:00 مساءً في مصر , = 02:00 مساءً في العراق ; 2:00 مساءً, = 03:00 مساءً ; 3:00 مساءً, = 04:00 مساءً.

فارق التوقيت بين: الموصل (العراق) و القاهرة (مصر)

وبالنسبة لفارق لتوقيت بداخل المحافظات بين العراق ومصر متمثلة في محافظة الموصل والقاهرة وياتي فرق التوقيت ل−1:00; فرق التوقيت بين الموصل و القاهرة هو −1 hours 00 min. 21 مارس 2023; يوم الثلاثاء, ليلة; UTC+02:00; 03:55:16; القاهرة; شروق الشمس: 05:57:13.