الرياضة

تعرف علي موعد مباراة بيراميدز وصن داونز اليوم الثلاثاء 19/12/2023 في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد فريق بيراميدز لمواجهة مثيرة وقوية اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023 أمام منافسه الجنوب إفريقي صن داونز، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، لذلك ترتفع معدلات البحث حاليًا عن موعد مباراة بيراميدز وصن داونز، وتجدر الاشارة الي ان مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي على ملعب لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا،في جنوب إفريقيا في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة بيراميدز وصن داونز

جاء موعد مباراة بيراميدز وصن داونز اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023 في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُقام المباراة على ملعب 30 يونيو، ويحل فريق صن داونز فى المركز الأول بترتيب المجموعة بـ 4 نقاط، ويليه مازيمبي فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم نواذيبو فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم يحل بيراميدز فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وصن داونز

وبالنسبة الي القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وصن داونز فى مجموعات دوري الابطال الأفريقي 2024، فيمكنك مشاهدة المباراة من خلال قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، وتُنقل المباراة بين فريقي بيراميدز وصن داونز بالتحديد عبر قناة beIN Sports 8.

معلق مباراة بيراميدز وصن داونز

ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الرياضي أحمد عبدة، ويتواجد بيراميدز في المجموعة الأولى مع صن داونز ومازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني وتتساوى كل فرق المجموعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط بعد مرور 3 جولات.

طاقم تحكيم مباراة بيراميدز وصن داونز

ويدير المباراة طاقم حكام من دولة تشاد بقيادة الحكم محمد علاو، ويعاونه عيسى بوجولا المساعد الأول، وموسى حفيظ المساعد الثاني، وألفريد أرمي الحكم المساعد الرابع، ويراقب المباراة محمد أحمد سليمان من السودان، ويراقب أداء الحكام جون كلود برميتشاو من بوروندي، والمنسق العام أليكساندر أسانتي من غانا.

قائمة بيراميدز امام صن داونز اليوم

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة بيراميدز امام صن داونز اليوم فى إطار دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وجاءت القائمة على النحو التالي..

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد ميهوب – يوسف نادر.
  • خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ.
  • خط الوسط: يوسف أسامة – سيف جعفر – مهند لاشين – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – مصطفى فتحي – أحمد توفيق – محمد رضا بوبو – بلاتي توريه.
  • خط الهجوم: فخري لاكاي – فينسون ماييلي – دودو الجباس.

ومن المقرر ان يُعلق علي احداثمباراة بيراميدز ضد صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 8،  المعلق أحمد عبده.