فئات: منوعات

محمود كهربا هيكون ضيف رامز جلال اليوم الإثنين 5 رمضان؟ محمود كهربا ضحية رامز نيفر إند ح5 الخامسة علي شاهد VIP

يترقب الكثير من متابعي برنامج رامز جلال نيفر اند معرفة من سيكون ضيف الحلقة الخامسة اليوم الاثنين 27 مارس 2023 واستطاع برنامج رامز نيفر اند، ان يتصدر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب عرض الحلقة الأولي والتي كان ضحيتها الفنان المخضرم محمد رمضان والحلقة الثانية احمد السقا والحلقة الثالثة النجمة ياسمين عز والحلقة الرابعة النجم محمد فؤاد وينتظر الجمهور الحلقة الجديد علي احر من الجمر والاطلاع علي الضحية الجديدة .

محمود كهربا ضيف رامز جلال اليوم

يرغب الكثير من متابعي رامز جلال نيفر اند  معرفة من سيكون ضيف اليوم في البرنامج، وحتي الان لم يتم الكشف عن الضحية الخامسة ومن المفترض ان يكون لاعب كرة قدم او نجم معروف او فنانة تصدرت مواقع التواصل بالفترة الماضية كما يقوم رامز جلال بجلب الضحايا التي حققت شهرة واسعة خلال العام .

محمود كهربا  ضحية رامز نيفر اند ح5 الخامسة

وتشاهدون الحقلة الخامسة من رامز نيفر اند الذي لم يعلن حتي الان عن ضحية الحقلة اليوم الاثنين عقب اذان المغرب بكافة الدول العربي وبالتحديد في تمام الساعة السادسة وعشر بتوقيت مصر والسابعة وعشر بتوقيت السعودية .

تردد قناة MBC مصر الجديد

  • التردد: 11470 ميغاهرتز
  • الاستقطاب: v
  • معدل الرمز: 27500
  • التصحيح: 5/6
  • كما يُمكن استقبال التردد عبر 12015 أو 1147.

واعلنت قناة ام بي سي مصر خلال الساعات الماضية أن الضحية الخامسة من رامز نيفر اند هو اللاعب المعروف محمود عبد المنعم كهربا .