الدور علي محمود كهربا في رامز! ضحية رامز نيفر اند ح5 الحلقة الخامسة علي قناة MBC مصر

الدور علي محمود كهربا في رامز! ضحية رامز نيفر اند ح5 الحلقة الخامسة علي قناة MBC مصر
ضيف رامز نيفر اند ح5

من هي الضحية الجديدة الضيف القادم في الحلقة الخامسة من برنامج المقالب الشهير الذي يقدمة رامز جلال “رامز نيفر اند”؟ مع النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في أول أيام عرضة في شهر رمضان المبارك إستطاع رامز بالسنوات الماضية أن يكون من أهم النجوم التي تشارك بعمل في رمضان ويترقبه الملايين حول الوطن العربي على مدار السنوات الماضية ، ولا يزال البرنامج يتربع على عرش أفضل البرامج الترفيهية خلال شهر رمضان المبارك ويحصد نسب مشاهدة عالية من عام إلى آخر .

ضيف رامز نيفر اند ح5

ويعد برنامج رامز جلال نيفر اند من الأعمال التي باتت بالوقت الحالي مفضلة لدي الأسر اثناء الفطار بالتحديد، ومع انتها كل حلقة يتم البحث عن من سيكون ضحية رامز في الحلقة القادمة ويبدء الكثير بالتسأل حول ضيف الحلقة التالية ، لذلك تكون إدارة القناة المنتجة للبرنامج رامز نيفر اند وهي مجموعة قنوات MBC ،  حريصة للغاية من أجل تسريب الضحايا قبل بداية الحلقة لتشوق متابعي العمل .

ضحية رامز جلال ح5 الحلقة الخامسة رمضان 2023

وفي أولي حلقات رامز نيفر اند الحلقات الاربعه بالتحديد إستطاع رامز جلال أن يحقق نجاح كبير للغاية ويحقق أعلي نسب مشاهدة، حيث استضاف النجم محمد رمضان في الحلقة الأولى من البرنامج وحقق نسبة مشاهدة عالية ، بينما استضاف النجم المصري المحبوب أحمد السقا في الحلقة الثانية وتخطي الارقام القياسية بسبب جرئة احمد السقا والذي فعلة بالحلقة جعل الجميع يتشوق لمتابعة الحلقة بالتحديد قطع رأس الثعبان.

من سيكون ضيف رامز نيفر اند اليوم

وفي الحلقة الثالثة إستضاف النجم رامز جلال في برنامج رامز نيفر اند الاعلامية الشهيرة المثيرة للجدل ياسمين عز ، وفي الحلقة الرابعة المطرب المعروف بالوطن العربي محمد فؤاد نجم التسعينات بالتحديد والذي حقق الكثير من النجحات ولكنه اختفي عن الاضواء بالفترة الأخيرة ولكنه اكد عودة مرة أخري للساحة .

تردد قناة MBC مصر الجديد

  • التردد: 11470 ميغاهرتز
  • الاستقطاب: v
  • معدل الرمز: 27500
  • التصحيح: 5/6
  • كما يُمكن استقبال التردد عبر 12015 أو 1147.