الرياضة

سعيا للانتصار الخامس علي التوالي .. موعد مباراة برشلونة ضد غيرونا اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا

تتجه الانظار صوب مباراة برشلونة ضد غيرونا اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024 ضمن منافسات الدوري الاسباني، وتعد عذه المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الموسم الجديد في الليجا،وتعد هذه البداية المثالية لبرشلونة تحت قيادة مدربه الجديد فليك اذ حقق البرسا 4 انتصارات متتالية محققا العلامة الكاملة في مبارياته خلال الدوري هذا الموسم.

مباراة برشلونة ضد غيرونا اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024

تقام مباراة برشلونة ضد غيرونا اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 17:15 بتوقيت الدوحة ومكة الكرمة، وتعد هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاسباني، ويتصدر برشلونة ترتيب جدول الدوري لهذا الموسم بفارق اربع نقاط عن كلا من ريال مدريد واتليتكو مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غيرونا اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024

وسوف يتم بث مباراة برشلونة اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024 عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، على الهواء مباشرة عبر قناتها: beIN Sports HD 3.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد غيرونا اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024

وياتي التشكيل المتوقع للمباراة اليوم من خلال متابعتنا لتدريبات فريق برشلونة وخطة لعب المدير الفني هانز فليك ننفرد لكم بالتشكيل المتوقع للمباراة اليوم.

  • في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن.
  • في خط الدفاع: كوندي، إينجو مارتينيز، كوبارسي، بالدي.
  • في خط الوسط: داني أولمو، كاسادو، بيدري.
  • في خط الوسط المهاجم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد غيرونا الموسم الماضي

ويذكر ان برشلونة يريد الثار من هزيمته في المبارتين الذهاب والاياب بالدوري الاسباني امام غيرونا الموسم الماضي بنفس النتيجة وهي برباعية مقابل هدفين، وكان برشلونة تحت قيادة الاسباني تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق والمنتخب الاسباني، والذي قدم استقالته عقب الموسم الماضي الذي لم يستطيع فيه برشلونة تحقيق بطولات وهو ما جعل الادارة تستعين بالمدرب الالماني فليك.