“مباراة حاسمة” مباراة الأهلي ضد غور مايا اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 في دوري أبطال إفريقيا.. أهم القنوات الناقلة لها وأماكن شراء تذاكر المباراة

“مباراة حاسمة” مباراة الأهلي ضد غور مايا اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 في دوري أبطال إفريقيا.. أهم القنوات الناقلة لها وأماكن شراء تذاكر المباراة
مباراة الأهلي ضد غور مايا اليوم

يبحث العديد من عشاق الكرة عن مباراة الأهلي ضد غور مايا اليوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024 في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها، حيث تأتي ضمن الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات الـ 32، حيث يبقى التساؤل قائماً: هل سينجح الأهلي في تجاوز الفريق الكيني أم سيكون لدى المنافس مفاجآت ضد حامل اللقب؟ وكان الأهلي قد قام بتعزيز صفوفه مؤخراً، إلا أن هذه التعزيزات لم ترق لتطلعات جماهيره التي كانت تفضل صفقات قوية في مركزي الجناح والمهاجم لدعم الفريق، لن يشارك بعض اللاعبين الجدد في مواجهة غور مايا المقبلة، مثل عمر الساعي وأشرف داري بسبب الإصابة، فالآن من خلال “نبأ مصر” سنقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة عن المباراة.

مباراة الأهلي ضد غور مايا اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2024/2025

يترقب العديد عن موعد مباراة الأهلي ضد غور مايا اليوم، حيث ستقام المباراة يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، المباراة ستقام على ملعب نيايو في العاصمة الكينية نيروبي، المعروف بأجوائه الحماسية التي قد تشكل ضغطاً على الأهلي كونه الفريق الضيف، إلا أن خبرة الأهلي الكبيرة في التعامل مع مثل هذه الظروف قد تمنحه الأفضلية في المواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد غور مايا

ستكون قناة أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري لمباراة الأهلي و غور مايا، حيث ستقوم بنقل المباراة مباشرة لجماهير الفريقين في المنطقة العربية، لذلك تتميز قنوات أبو ظبي الرياضية بجودة عالية في البث وتحليل معمق للمباريات، وسيصاحب البث استوديو تحليلي مميز يضم نخبة من نجوم كرة القدم والمحللين الرياضيين لتقديم تغطية شاملة للمباراة.

أهمية المباراة للفريقين

تكتسب المباراة أهمية كبيرة لكل من الأهلي و غور مايا، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز فرصه في البطولة، غور مايا سيستفيد من اللعب على أرضه وبين جماهيره، مما يشكل دافعاً إضافياً لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب في القاهرة، سيعتمد الأهلي على قوته الهجومية تحت قيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، الذي يمتلك خبرة كبيرة في إدارة مثل هذه المباريات.

أماكن شراء تذاكر مباراة والأهلي وغور مايا

يستطيع عشاق الكرة حجز تذاكر المباراة بالنسبة للجماهير المتواجدة في كينيا والراغبة في حضور المباراة لمتابعة الجولة بشكل مباشر، فيمكن شراء التذاكر من المنافذ المتاحة في ملعب نيايو.