اجازة المولد النبوي للقطاعين العام والخاص وفقا لمجلس الوزراء .. وأجمل عبارات التهنئة

اجازة المولد النبوي للقطاعين العام والخاص وفقا لمجلس الوزراء .. وأجمل عبارات التهنئة
اجازة المولد النبوي

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون اليوم الأحد الموافق 15 من شهر سبتمبر عام 2024 ميلادية، الموافق 12 من شهر ربيع الأول والتي من المقرر بان ياتي ياتي اليوم اجازة رسمية مدفوعة الاجر.

اجازة المولد النبوي

وبالنسبة لموعد اجازة المولد النبوي، وقام وزير العمل محمد جبران بان اليوم الاحد وهو الموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1446، إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وفقا لقرار ترحيل الاجازات ولاكن أعلن البنك المركزي المصري ان إجازة المولد النبوي الشريف سوف تكون اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024.

عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

كل عام وأصدقائي وأحبتي بخير بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف.
نتمنى لكم يوما سعيدا ومباركا بمناسبة ذكرى ميلاد خير البشر النبي الأمين.
نهنئكم بالذكرى العطرة، لمولد النبي المجتبى، والحبيب المصطفى، سيد الأولين والآخرين.
أجمل تهنئة بمناسبة عيد المولد النبوي، راجيا من الله تعالى أن يطيل في عمرك ويحسِّن عملك.

أدعية المولد النبوي الشريف 2024 \ 1446هـ

اللهم إنا نسألك بجاه نبيك المختار وآله الأخيار أن تكفر عنا الذنوب والأوزار وأن تنجينا من جميع المخاوف والأخطار وتقبل منا ما قدمناه من يسير أعمالنا في السر والإجهار وأغفر لنا ذنوبنا إنك أنت العزيز الغفار.
اللهم إنا قد حضرنا ذكرى مولد نبيك وصفوتك من خلقك وأفض علينا ببركته خلع العز والتكريم وأسكنا بجواره

للهم إني أسألك في هذا اليوم المبارك أن تصل وتسلم وتبارك على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم خير من دب من الورى على الثرى وخير من أظلت هامته السماء.

يا رب أنت غنى كل فقير وعزة كل ذليل وقوة كل ضعيف ومفزع كل ملهوف فحاشى يا رب أن نفتقر في غناك، وأن نضل في هداك وأن نذل في عزك وأن نضام في سلطانك فما من مخلوق يعتصم بك من دون خلقي فتكيده.

ربي نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.