اجازة المولد النبوي للقطاع الخاص | هل غدا  الأحد إجازة رسمية للقطاع الخاص ؟

اجازة المولد النبوي للقطاع الخاص | هل غدا  الأحد إجازة رسمية للقطاع الخاص ؟
اجازة المولد النبوي للقطاع الخاص

عمليات من البحث الكثير من المواطنين حول معرفة متى موعد اجازة المولد النبوي للقطاع الخاص، كما أعلنت وزارة العمل عن موعد إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف، لكافة العاملين بالقطاع الخاص، بأجر كامل لبعض الفئات، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد الاجازة للقطاعين.

اجازة المولد النبوي للقطاع الخاص

واليكم موعد اجازة المولد النبوي للقطاع الخاص، واضافت وزارة العمل بان سوف ياتي اليوم الاحد15 سبتمبر وهو ، والموافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1446، إجازة بأجر كامل طبقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2857 لسنة 2024، ولقد اضافت وزارة العمل، أنه طبقاً للمادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل.

هل غدا  الأحد إجازة رسمية للقطاع الخاص؟

واعلن مجلس الوزراء المصري في بيان سابق له بان الاحد 15 سبتمبر، ومؤكدا أن هذا اليوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

تهنئة المولد النبوي الشريف 2024

برائحة الورد المحمدية تتولد أنوار جديدة يا من تحب وتعشق الزهور كل عام وانت أحب وأقرب إلى الرسول، كل مولد نبوي وأنت بخير وصحة وعافية.
في ذكرى ميلاد الحبيب نذكركم بالإكثار من الصلاة على الحبيب.
أنار الكون في يوم مولده اللهم أنر حياتكم بالصلاة والسلام على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
وددت أن أكون أول المهنئين بحلول مولد نبوي جديد يحمل في طياته الخير والبركة لي ولكم كل عام وأنت بخير.

أدعية المولد النبوي الشريف 2024 \ 1446هـ

اللهم إنا نسألك بجاه نبيك المختار وآله الأخيار أن تكفر عنا الذنوب والأوزار وأن تنجينا من جميع المخاوف والأخطار وتقبل منا ما قدمناه من يسير أعمالنا في السر والإجهار وأغفر لنا ذنوبنا إنك أنت العزيز الغفار.
اللهم إنا قد حضرنا ذكرى مولد نبيك وصفوتك من خلقك وأفض علينا ببركته خلع العز والتكريم وأسكنا بجواره