الرياضة

القنوات الناقله لمباراة الهلال اليوم أمام فريق الرياض في الجوله الثالثه من الدوري السعودي 2024-2025

يكون فريق الهلال السعودي من الفرق المتألقه منذ بداية الموسم الجديد لدوري روشن، ويرغب جميع جماهيره في معرفة القنوات الناقله لمباراة الهلال اليوم، والتي تكون ضد فريق الرياض، ويستعد الفريقين لهذا اللقاء بشكل شديد، نظراً لقوته وأهميته، ومن خلال السطور التاليه، سوف يتم عرض جميع القنوات التي سوف تعمل على نقل بث المباراه.

القنوات الناقله لمباراة الهلال اليوم

يوجد الكثير من البحث عن القنوات الناقله لمباراة الهلال اليوم، حيث سيتم مواجهته مع فريق الرياض في إطار منافسات الجوله الثالثه من مشوار الدوري السعودي 2024-2025، ويدخل فريق الهلال وهو عينه على مواصلة الفوز الذي بكون به منذ بداية الموسم، ليأتي في الصداره برصيد 6 نقاط، بينما يكون فريق الرياض على أمل في حصاد الثلاث نقاط، ليتمكن من تصحيح مساره، نظراً لوجوده في المركز السابع، برصيد 4 نقاط فقط، وستم نقل المباراه من خلال شبكة قنوات SSC SPORTS السعوديه، وتحديداً عبر قناتي SSC1 وSSC 5، بتعليق كلاً من : المُعلق فارس عوض، والمُعلق حاتم بطيشة، والمُعلق عيسى الزدجالي.

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي 2024-2025

تبدأ صافرة مباراة الهلال والرياض في تمام الساعه الخامسه مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من مساء اليوم السبت، وذلك على أرض ملعب ملعب الأمير فيصل بن فهد.

التشكيل المتوقع لفريق الهلال أمام الرياض

من المتوقع أن يقوم المدرب جورج جيسوس المدير الفني لفريق الهلال بالدخول إلى مباراة اليوم أمام فريق الرياض، بالتشكيله التاليه :

  • جاء في حراسة المرمى : ياسين بونو.
  • بينما جاء في خط الدفاع : رينان لودي – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – جواو كانسيلو.
  • على أن يأتي في خط الوسط : سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – روبن نيفيش – مالكوم.
  • أما عن خط الهجوم : سالم الدوسري – ألكسندر ميتروفيتش – عبدالله الحمدان.