مصر

“بأجر مدفوع” موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 للعاملين بالقطاع العام والخاص.. أجمل عبارات التهنئة بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي

كشفت الحكومة أن إجازة المولد النبوي الشريف 2024 ستكون يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، حيث تعد هذه الإجازة من ضمن العطلة الرسمية مدفوعة الأجر لكافة العاملين في القطاعين العام والخاص، وذلك احتفالاً بمناسبة المولد النبوي الشريف، فالآن من خلال موقعنا الإلكتروني “نبا مصر ” سنعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة عن المولد النبوي الشريف وموعد إجازته 2024.

إجازة المولد النبوي الشريف 2024

أعلن رئيس مجلس الوزراء عن موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024، حيث يكون يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، الموافق 12 من ربيع الأول 1446 هجرياً، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وتشمل الإجازة جميع العاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وكذلك شركات القطاعين العام والخاص، بمناسبة المولد النبوي الشريف، وأكدت الوزارة أن الإجازة ستكون بأجر كامل للعاملين وفقاً لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003، وإذا اقتضت ظروف العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، يستحق العامل بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مِثلي أجره اليومي، وتنص المادة 52 من قانون العمل على استحقاق العاملين في القطاع الخاص إجازة بأجر كامل في الأعياد والمناسبات الرسمية التي تحدد بقرار من الوزير المختص.

إجازة المولد النبوي في البنوك 2024

أعلن البنك المركزي المصري عن قرار بخصوص تعطيل العمل في جميع البنوك العاملة في مصر يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث سيتم استئناف العمل في البنوك يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024.

أجمل عبارات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024

سنعرض إليكم افضل عبارات التهنئة التي ترغب في إرسالها عبر الانترنت لجميع اصدقائك واقاربك للمعايدة عليهم بذكر المولد النبوي، وقد جاءت هذه العبارات كالتالي:

  • في ذكرى ميلاد الحبيب، نذكركم بالإكثار من الصلاة على النبي.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  • اللهم بلغنا وإياكم شفاعة النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالصلاة والسلام عليه.
  • برائحة الورد المحمدية تتولد أنوار جديدة، كل عام وأنتم أقرب إلى الرسول، كل مولد نبوي وأنتم بخير وصحة وعافية.
  • كل عام وأنتم بخير، أعاد الله علينا وعليكم الأيام بالخير واليمن والبركات.