“الريدز في منافسه على المركز الأول” .. موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام ضمن منافسات الجوله الرابعه من البريميرليج والقنوات الناقله

“الريدز في منافسه على المركز الأول” .. موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام ضمن منافسات الجوله الرابعه من البريميرليج والقنوات الناقله
موعد مباراة ليفربول أمام نوتينجهام

يعتبر الدوري الإنجليزي من البطولات التي يتم متابعتها من خلال الملايين على مستوى أنحاء العالم، مما يجعلهم يبحثون عن موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام، حيث أن فريق ليفربول من الفرق المُحببه إلى الجميع، ويحظى بجماهيريه كبيره، وتكون هذه المواجهه على غرار الجوله الرابعه من عُمر المسابقه، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “نبأ مصر” سوف يتم عرض المزيد من المعلومات حول المباراه.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام

يستعد فريق الريدز لمواجهه قويه ضد فريق نوتنجهام، وذلك في إطار منافسات الجوله الرابعه من مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، لهذا نجد بحث متزايد في تلك اللحظات عن موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام، ويدخل ليفربول هذه المباراه، وهو يأمل في العبور إلى المركز الأول من ترتيب جدول لدوري، حيث أنه يقع في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وذلك بعد خوض ثلاث مباريات، والفوز بهم، بينما يأتي فريق نوتنجهام في المركز التاسع، برصيد 5 نقاط، بعد التعادل في مباريتان، والفوز في واحده فقط، ويكون موعد إنطلاق صافرة البدايه في تمام الساعه الخامسه مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من مساء يوم السبت المواق 14 منش هر سبتمبر الجاري، وهذا يكون على أرض ملعب الأنفيلد.

القنوات الناقله لمباراة ليفربول و توتنجهام فرست في البريميرليج

سيتم إذاعة مباراة ليفربول وتوتنجهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 من خلال شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، والتي لها حقوق نقل بث مباريات تلك البطوله في الشرق الأوسط، وشمال القاره السمراء.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنجهام

من المتوقع أن يدخل فريق الريدز هذه المباراه، بالتشكيله التاليه :

  •  حراسة المرمى : أليسون بيكر .
  • خط الدفاع : ترينت أرنولد – ابراهيم كوناتي – فان دايك – روبيرتسون .
  •  الوسط : دومينيك سوبوسلاي – ماك أليستر – ريان جرافينبيرش .
  • خط الهجوم : دياز – دييجو جوتا – محمد صلاح .