بداية العام الدراسي الجديد 2025 في مصر للمدارس والجامعات وكشف حقيقة إلغاء إجازة يوم السبت

بداية العام الدراسي الجديد 2025 في مصر للمدارس والجامعات وكشف حقيقة إلغاء إجازة يوم السبت
بداية العام الدراسي الجديد 2025

يهتم كثير من الطلاب معرفة موعد بداية العام الدراسي الجديد 2025، حيث أن معرفة الموعد مهم جداً بانسبة لأولياء الأمور والطلاب حتي يقومون بالاستعداد الجيد لبدء العام الجديد، ويحاولون معرفة حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس حقيقة أم إشاعة، لذا تابعوا معنا الآن من خلال موقعنا الإخباري نبأ مصر سوف نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بموعد بدء العام الدراسي الجديد في المدارس والجامعات وكشف حيقية تأجيل الدراسة وإلغاء إجازة يوم السبت بالمدارس.

بداية العام الدراسي الجديد 2025

يشغل بال الكثير من الطلاب وأولياء الأمور معرفة الموعد الرسمي لبداية العام الدراسي الجديد 2025، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإعلان عبر المواقع الرسمية لها عن موعد بداية العام الدراسي في المدارس ليكون يوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر 2024.

موعد بداية الدراسة في الجامعات لعام 2024

قامت وزارة التعليم العالي بالإعلان عبر مواقعها الرسمية عن موعد بدء الدراسة لعام 2025 في الجامعات بمصر ليطكون الموعد يوم 28 من شهر سبتمبر 2024.

تأجيل الدراسة في المدارس الحكومية في مصر

زاد البحث في الفترة الأخيرة من قبل العديد من الطلاب عن حقيقة خبر تأجيل الدراسة في المدارس الحكومية هذا العام، ولكن لا يوجد أساس لهذه الأخبار من الصحة وأنها ما هي إلا مجرد شائعات يتم الترويج لها لإثارة القلق في قلوب الطلاب وأولياء الأمور.

حقيقة إلغاء يوم السبت من المدارس

بعد انتشار كثير من الأخبار علي مواقع التواصل الاجتماعي أنه تم إلغاء إجازة يوم السبت من المدارس، ولكن لا صحة لهذه الأخبار ولا يوجد قرار رسمي من الوزارة ينص علي ذلك ولا يجب الانسياق وراء الأخبار المنتشرة علي المواقع الغير رسمية.