التخطي إلى المحتوى

كتب- أية يسري :

نتيجة قرعة الحج السياحي ، ظهرت جميع نتائج الحج السياحي في 6 مايو 2018 ، بعد عمل القرعة في فندق كبير في مدينة نصر، حيث تنافس أكثر من 120 ألف متقدم على 36 ألف تأشيرة، وتابعنا معكم مواعيد نتيجة الحج السياحين كما نعرض عليكم مستويات الحج ومستويات الحجز ومبالغ جدية الحجز.

فقد قامت السيدة وزيرة السياحة المصرية، السيدة رانيا المشاط، عن موعد فتح باب التسجيل في الحج السياحي هذا العام، وذلك بعد الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بتحديد الأسعار والمستويات للحج بالاتفاق مع شركة مصر للطيران والسلطات السعودية أيضا.

، أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحي لعام 2018 ميلادية، من خلال الرقم القومي، وتنافس 120 ألفا و810 مواطنين على 36 ألف تأشيرة حج مخصصة لوزارة السياحة.

وبلغ عدد المواطنين المتقدمين لمستوى الـ5 نجوم 11672 مواطنًا، بينما تقدم 8409 مواطنين لحج الـ4 نجوم، فيما بلغ عدد المتقدمين للحج الاقتصادي طيران 52407 مواطنين وعدد المواطنين للحج البري 48322 مواطنًا، فيما بلغ عدد الشركات المصرح لها بتنظيم رحلات الحج هذا العام 1902 شركة.

وأجرت وزارة السياحة، قرعة الحج السياحي بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من أعضاء الجهات السيادية وقيادات وزارة السياحة في مقدمتهم، مجدي شلبي، رئيس قطاع الشركات السياحية والمرشدين السياحيين، ورئيس اللجنة العليا للعمرة والحج، وأعضاء لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، وأعضاء اللجنة العليا للعمرة والحج.​

وللحصول على نتيجة القرعة بالرقم القومي اضغط هنا..

التعليقات