التخطي إلى المحتوى

كتب- علياء الهوارى :

نتعرف معكم عبر موقع نبأ مصر علي موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة ، وهي من أهم المباريات في الفترة الحالية ، ضمن مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2018 .

ينتظر متابعى المستديرة في العالم ، المباراة القوية التى تجمع اقوي فرق اوروبا، و تحدد موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ فى ذهاب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا هذا الشهر الحالي ، حيث يبحث النادي الملكى الاحتفاظ بالبطولة، بينما يأمل اقوى فرق المانيا فى تحقيق اللقب الغائب عن النادي.

مباراة الريال والبايرن من المباريات الثقيلة يوم الأربعاء القادم 25 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 8 شعبان 1439 هجرياً، حيث تكون هذه المواجهة على استاد أليانز أرينا معقل البافاري ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

الاتحاد الاوروبى لكرة القدم أكد بعد أعلان القرعة لنصف نهائى دورى ابطال اوروبا، تحدد موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ يوم 25-4-2018 الموافق الاربعاء، فى تمام الساعة كام 8:45 بتوقيت القاهرة – مصر، وجاء ميعاد ماتش ريال مدريد الساعة 9:45 بتوقيت السعودية.

 

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

في آخر مواجهة نصف نهائي بين الفريقين، كانت الغلبة أيضًا لريال مدريد، بعد أن فاز 1/0 على سانتياغو برنابيو، ثم 4/0 على آليانز آرينا.

وبالمجمل، التقى ريال مدريد وبايرن ميونخ 24 مرة في دوري أبطال أوروبا، وفاز كل منهما 11 مرة.

وريال مدريد هو البطل التاريخي للمسابقة بـ 12 لقبًا، والبطل في آخر نسختين، في حين أحرز بايرن ميونخ اللقب 5 مرات، آخرها العام 2013.

 

التعليقات