التخطي إلى المحتوى

كتب- علياء الهوارى :

أكد محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة علي تفعيل مسابقة المعلم الصغير على مستوى المدارس والإدارات التعليمية بهدف إكساب الطلاب المزيد من القدرات على التعلم الذاتي، وبث روح التنافس بين الطلاب وتشجيعهم.
وضح محمد سعد وكيل التعليم أن مديرية التربية والتعليم بالبحيرة قد وفرت كل السبل حتى تتمكن المدارس من المشاركة الفعالة بالمسابقة واكد علي مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص.
صرح مسئول التعليم النشط أن تنظيم هذه المسابقة يهدف إلى تفعيل استراتيجيات التعليم الحديثة بداخل الفصول لجعل المدرسة جاذبة للطلاب، وتبادل الخبرات بين المُعلمين ودعمهم من خلال وحدات التدريب بالمدارس وذلك بالتعاون مع موجهى المواد الدراسية المختلفة.
كما صرح مسئول التعلم النشط بالمديرية علي فوز الطالبة مريم جمال منصور بالصف الثاني الاعدادي بمدرسة الجمهورية بالمركز الاول علي مستوي محافظة البحيرة في مسابقة المعلم الصغير ، وتصعيدها لتمثيل المحافظة في مسابقة الجمهورية .
وفازت الطالبة منه الله الشحات علي عبد الفتاح بالصف الثاني الاعدادي بمدرسة عبد العزيز مخيون ادارة ابو حمص التعليمية بالمركز الثاني علي مستوي المحافظة.
واستطاعت الطالبة ماجدة وليد احمد محمد ابو يوسف بالصف الثاني الاعدادي بمدرسة الامل للتعليم الاساسي بإدارة النوبارية الحصول علي المركز الثالث.

التعليقات